السلام عليكم إخواني أعضاء وزوار منتدى سمحة الرائع




الأكيد داخلين تشوفوا جواب :
ما هو الحب..؟؟ 

وما هو الغرام...؟؟ 

جيد.. الجواب سهل وبسيط جدا جدا وبدون تعقيد أو كثرة الحديث في الشرح والتفسير




إنزل لتحت لترى الجواب ببساطة

======
======
=======
==============
=================
===========
=========
=======
=============
===============
==================
===================
==================
============
========
ما هو الحب…؟
الحب هو : الطعام المفضل للطيور

………..
تعرفون ما هو الغرام؟
الغرام هو : وحدة أصغر من الكيلو جرام

صح ولا لا؟؟
Posted in:
0 commentaires :
إرسال تعليق