اضحك حتى تدمع عينك



اتحدا احد مايضحك هاذي قصه راعي ديك ديك فرنسي ههههههههه المهم اقووولكم القصه
فيه ـ ولد ـ طفران ماعنده ولا ريال . راح لابوه وقاله عطني خمس طعش ريال ودي اشتري
كوووووووووره .
الاب : اقول انقلع عني تراهاااا واصله معي:
الولد: تكفى يوووبه بس خمس طعش ريال ولااقوووولك خلها عشره ريال
الاب: ماعندي فلووووس اذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض اللي با الحوش.


الولد: بس هذا المريض ماحد يبي يشتريه.
الاب: ماعلي منك ,,,,, دبر نفسك
والله الولد استسلم للامر الواقع واخذ الديك اول واحد قابله في وجهه اكيد ابوه,,,, قاله
الولد تشتري الديك ؟

الاب: اقول بتنقلع عني ولا اقوم اتوطا في بطنك؟

الولد: خلاص لا لا تنفخ
طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله يائسه ان الديك ينباع عرض الديك على اهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم قبل يشتري الديك
قال ؛ الولد: ممممممممممممممممممم والله مالي إلا فلانه،،، عقلهاا خفيف واكيد بقدر العب عليهااا فلانه ,,, هاذي كانت وحده متزوجه بس للأسف كانت رايحه فيهاا

راح لها الولد: علشان يبيع عليها الديك
الولد: تشترين ا لديك تكفين ؟
هلا والله حبيبي : تعال قرب مني علشان ابوسك بوووووسه خفيفه
الولد: اقول ماني فاضي لك : خذي مني الديك وخليني ارووووووووووح
تروووووح مني ياعمري ؟؟ انا ماصدقت اني شفت رجال عندي في البيت،،
الولد : ومنهو اللي قالك ان انا رجــــــــــال ؟
خذي مني الديك وخليني انقلع .
شوي الا الباب يطق خافت الحرمه وقالت للولد تعال اندس هناء في الدولاب لا يطلع زوجي ثم نروح فيهاااا،،، حطت الولد في الدولاب وراحت الباب إلا وطلعلها صديقهاا اللي مايحتااج،،،
الحرمه:هلا والله بعمري وحياتي ،
الرجال : ياهلا فيك عمري ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق .
الحرمه: ياويلي ويلاه هذا شكله زوجي ،، تعال وادخل في الدولاب دخل خويناا الدولاب في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل
الدولاب ويقوووله : تشتري مني الديك ؟
الرجال : اصصصصصصصص وط صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنااا
الولد : اقول تشتري الديك ؟
الرجال : ياخوي خلاص نشتري الديك بس قصر على حسك تكفااااا،،،،
الولد: طيب
الرجال : بكم تبيعه؟
الولد : با100 ريــــال
الرجال: ايش !!!!!!!!!!!!!
ها الديك المنتوف با 100 ريـــــــــال!!!
الولد: تبي تشتري ولا ارفع صوووتي؟
الرجال ؟ لا لا خلاص،،
ابشتري وامري لله جلسو خمس دقايق .
الولد : تبيع الديك ؟
الرجال توك بايعه علي يابن الحلال !!!
الولد: تبيعه علي ولا ارفع صوووتي
الرجال : لا لا خلاص ،،، ابيعه وامري لله بكم تشتريه ؟
الولد: بريـــــال
الرجال : ايش !!! بــريال!!!! انا مشتريه منك با 100 وانت تشتريه مني با ريال
الولد ــ تبيعه علي ولا ارفع صوتي ؟
ارجال لا لا خلاص ،، ابيعه وامري لله جلسو خمس دقايق
الولد: تشتري الديك؟
الرجال : ياخوي توي مشتريه منك !!!
الولد تبي تشتري ولا ارفع صوتي
الرجال : لا لا خلاص،، ابشتريه وامري لله،، كم تبيعه
الولد : 200 ريــــــــال
الرجال : الله يمحط بك انشالله ،،، توني مشتريه منك با 100 ريــال !!!
الولد تبي تشتري ولا ارفع صوووتي؟
الرجال : لا لا خلاص ابشتري وامري لله جلسو خمس دقايق
الولد : تبيع الديك؟ ـــ الرجال: انالله واناليه راجعون ،،،،، بكم تبي تشتريه
الولد : بــريال ـــ الرجال : وش تباني اقووول؟؟؟ تبي ابكي ولا اشقق هدومي،،، يالله خذ الديك وببلاش بعد اخذ الولد الديك
شوي الا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالت لهم : ياله بسرعه انحااشوو دام زوجي في الحمام واحد وراء الثاني بشويش علشان مايحس فيكم زوجي طلع الرجال وانحاش بعده بخمس دقايق المهم قام الولد يتمشى في الشارع واهو مستانس إن صار معاه فلووس بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه ،،، راح لبوه تشتري الديك
الاب: ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله: مايكفي يابن (؟؟) الحلال الـ300 ريال اللي
لطشتها مني في الدولاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الــــــــنهــــــــــايه

0 commentaires :

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by M-sahire - Privacy Policy - سياسة الخصوصية